أنواع مختلفة من أماكن الإقامة السياحية في مانيلا

بالقرب من عيادة الأسنان والعيادة الأسنان، وهناك العديد من الأماكن لطيفة حيث يمكنك البقاء. نوصي الفنادق والمنازل التقاعدية التالية في فئات الأسعار المختلفة:

فيفيير سويت هوتل، ألابانج *****

dental tourism

Hôtel à Manille

البقاء في واحدة من أفضل الفنادق 5 نجوم في الفلبين. تناول العشاء في الطابق 31 الذي يطل على البحيرات والضواحي. إنه مجرد موقع رائع يصل إلى مركز فستيفال للتسوق ومركز ألابانغ تون سينتر القريب. يبدأ السعر من $ 120 لنا دولار في الليلة:

أحجز فيفيير سيتس هوتل

فندق بيليفو، ألابانغ *****

bellveu hotel

Five Star Luxury Hotel à Manille Philippines

يمكنك الإقامة في فندق فخم من فئة الخمس نجوم بالقرب من عيادة الأسنان. هناك العديد من مراكز التسوق مثل “مركز ألابانغ تاون” و “فستيفال مال” و “سم سوثمال” في جميع أنحاء الفندق. كما يوفر الفندق خدمة نقل المطار مجانا.

في حال كنت ترغب في حجز هذا الفندق يرجى الاتصال بنا للحصول على سعر الشركة أو حجز الفندق هنا.

بارك إسبانا، ألابانج ****

parque

Business Hotel Manila

فندق رجال أعمال من فئة 4 نجوم، على بعد حوالي 15 دقيقة من عيادة الأسنان. يحتوي هذا الفندق على عدة أجنحة مفروشة بالكامل، بما في ذلك المطبخ. ويضم الفندق أيضا حمام سباحة في الطابق العلوي. يبدأ سعر هذا الفندق من حوالي 100 دولار أمريكي يوميا للغرفة السوبيريور.

حجز هذا الفندق

ذا بي هوتل ***

bhotel

Hôtel à Muntinlupa City

مدينة موتينلوبا

يقع هذا الفندق في مادريغال بوسينيس بارك، أيالا ألابانغ، في مدينة موتينلوبا، ويوفر للنزلاء سهولة الوصول إلى عدد من المواقع السياحية وملاعب الغولف، بما في ذلك تاغايتاي و باتانغاس و برتو غاليرا و كافيت و لاغونا.

تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 3 نجوم بالقرب من مراكز التسوق مثل مركز ألابانغ تاون ومركز فستيفال التجاري و سم سوثمال. يضم الفندق 153 غرفة وجناحا مؤثثة بذوق رفيع ومجهزة بوسائل الراحة القياسية بما في ذلك التلفزيون والاتصال بالإنترنت وخزنة داخل الغرفة وميني بار وحمام خاص مع دش ساخن وبارد، وهي واحدة من أفضل الأماكن للإقامة في مانيلا. يبدأ سعر الغرفة في حوالي 80 دولار أمريكي.

احجز هذا الفندق أو اتصل بنا للاستفادة من سعر الشركة

يوروتيل لاس بيناس **

manila dental tourism

Tourisme dentaire aux Philippines

إنه فندق أساسي على طول طريق ألابانغ زابوت الذي يقدم غرف اقتصادية للمسافرين من رجال الأعمال. يقع أمام سم ساوثمال. سعر الغرفة يبدأ بالفعل في $ 35 دولار أمريكي.

احجز هذا الفندق

فندق أزومي بوتيك ****

Azumi hotel

4 Star Boutique Hotel Alabang

وهو فندق 4 نجوم بوتيك يقع في مادريجال الأعمال بارك / ألابانغ. إن مسبح إنفينيتي في الطابق العلوي هو تسليط الضوء بشكل خاص.

احجز هذا الفندق أو اتصل بنا للاستفادة من سعر الشركة

دغ غرامي هوتل **

dg-grami-hotel

Hôtel de base pour les voyageurs

فندق عادي للمسافرين. الطابق الخامس يحتوي على سبا، والطابق الأرضي هو مطعم لتناول الإفطار / الغداء / العشاء. يبدأ السعر بالفعل في $ 40 دولار أمريكي.
حجز هذا الفندق

ساوث آند أبارتيل **

South and Apartelle Hotel

Southland Apartelle

سوثلاند أبارتيل هو فندق جديد ارضاء، وتقع بالقرب من مكتب الأسنان لدينا. يقدم هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة غسيل الملابس مجانا ووجبة إفطار مجانية لكل غرفة. يرجى الاتصال بنا للحصول على خدمات حزمة وحجز علاج الأسنان الخاص بك مع الإقامة مجانا.

حجز هذا الفندق

Different types of Tourist Accommodations in Manila

Close to Tooth & Go Dental clinic, there are several nice places where you may stay. We recommend the following hotels and pension houses in different price categories:

Viviere Suite Hotel, Alabang *****

dental tourism

Hôtel à Manille

Stay in one of the best 5 star hotels in the Philippines. Dine on the 31st floor overlooking lakes and suburbs. It’s just a great location within reach to the Festival Mall and the Alabang Town Center nearby. The price starts at $120 Us Dollars per night:

Book Viviere Suites Hotel

Hotel Bellevue, Alabang *****

bellveu hotel

Five Star Luxury Hotel à Manille Philippines

Stay at a Five Star luxury hotel close to our dental clinic. Several shopping malls like “Alabang Town Center”, “Festival Mall” and “SM Southmall” are around the hotel. The hotel also offers free airport transfer.

In case you want to book this hotel please contact us for our corporate rate or book the hotel here.

Parque Espana, Alabang ****

parque

Business Hotel Manila

4-star business hotel, around 15 minutes away from our dental clinic. This hotel has several fully furnished suites, including kitchen. The hotel also has a swimming pool on the top floor. The price for this hotel starts at around $100 US Dollars a day for a superior room.

Book that hotel

The B Hotel ***

bhotel

Hôtel à Muntinlupa City

Mutinlupa City

Located in the Madrigal Business Park, Ayala Alabang, in Mutinlupa City, this hotel gives guests an easy access to a number of tourist spots and golf courses, including Tagaytay, Batangas, Puerto Galera, Cavite, and Laguna.

This 3 star property is located in close proximity to shopping centers such as the Alabang Town Center, the Festival Mall and SM Southmall. With 153 guestrooms and suites, all tastefully furnished and equipped with standard amenities including TV, internet connection, in-room safe, mini bar, private bathroom with hot and cold shower, it is one of the best places to stay in Manilla. The price per room starts at around $80 Us Dollars.

Book that hotel or Contact us to avail our corporate rate

Eurotel Las Pinas **

manila dental tourism

Tourisme dentaire aux Philippines

It is a basic hotel along Alabang Zapote road which offers budget rooms for business travelers. Located in front of Sm Southmall. The price per room starts already at $35 Us Dollars.

Book that hotel

Azumi Boutique Hotel ****

Azumi hotel

4 Star Boutique Hotel Alabang


It is 4 star boutique hotel located in Madrigal business park/Alabang. The Infinity pool on the top floor is an especially delightful highlight.

Book that hotel or Contact us to avail our corporate rate

DG Grami Hotel **

dg-grami-hotel

Hôtel de base pour les voyageurs

Basic hotel for travelers. Fifth floor has a spa, and the ground floor is a restaurant for breakfast/lunch/dinner. The price starts already at $40 Us Dollars.
Book this hotel

South and Apartelle Hotel **

South and Apartelle Hotel

Southland Apartelle

Southland Apartelle is a new pleasing hotel, located close to our dental office. This hotel offers free Wifi, free laundry service and a 2 complimentary breakfast meals per room. Kindly contact us for package services and book your dental treatment with free accommodation.

Book that hotel